حصد فريق "الوكالة الوطنية للإعلام" المركز الثاني، في حين توج فريق اذاعة أمواج الرياضية بالمركز الأول في بطولة "وفاء الأسرى" للمؤسسات الإعلامية التي أقيمت صباح الاثنين في ملعب سعد صايل بمدينة غزة على شرف يوم الأسير الفلسطيني.

وتوجت اذاعة أمواج بالبطولة بعدما تغلبت على فريق الوكالة الوطنية للإعلام بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية للبطولة التي ضمت 14 فريقاً ممثلاً لـ 14 مؤسسة إعلامية عاملة في قطاع غزة.

وجاء تأهل "الوطنية" للمباراة النهائية عقب تخطيها فريق اذاعة صوت الشعب في المباراة الإفتتاحية بنتيجة 3-0، قبل أن تقصي فريق اذاعة صوت الأقصى في الدور الثاني بركلات الترجيح 3-2 عقب نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

وتمكنت الوطنية من التغلب على فريق "استوديوهات كاتيال" في مباراة نصف النهائي بنتيجة 4-2 لتضمن مقعداً في المباراة النهائية.

هداف البطولة

وحصد الزميل سامي شحادة جائزة هداف البطولة عقب تسجيله 7 أهداف في البطولة متفوقاً على خالد أبو زر من فريق أمواج الذي حل بالوصافة بتسجيله 6 أهداف.

الفرق المشاركة

وشارك في البطولة 14 فريقا من المؤسسات الإعلامية وهي (فضائية الأقصى ، إذاعة أمواج ، إذاعة الأسراء، إذاعة القدس ، إذاعة صوت الأقصى ، إذاعة صوت الشعب، تلفزيون أمواج، الوكالة الوطنية للإعلام ، صحيفة فلسطين ، صحيفة الرسالة، شبكة الرأي الإعلامية، أستوديوهات كاتيال، وكالة صفا للأنباء، المركز الفلسطيني للإعلام).

الجهة المنظمة والراعية

يذكر أن بطولة "الوفاء للأسرى" أشرف على تنظيمها كتلة الصحفي الفلسطيني، في حين رعتها مؤسسة أمواج الإعلامية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

المصدر : الوطنية