اعتدى مجهولون يوم أمس، على منزل عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" عبد الله أبو سمهدانة، وقاموا بإطلاق النار على سيارته.
ويروي أبو سمهدانة تفاصيل الاعتداء على منزله، قائلاً:" إن اعتداء سافر قام به أشخاص مجهولون اقتحموا المنزل بالأسلحة والمسدسات وعند ملاحقتهم ممن كانوا متواجدين فروا هاربين حيث قاموا بإطلاق الأعيرة النارية مما سبب حدوث أضرار وأصابت الرصاصات أحد السيارات فيما هرع عدد كبير من أبناء الحركة المتواجدين في المكان لملاحقة المعتدين الذين باتوا معروفين للجميع".

  وأضاف أبو سمهدانة: " أن ما حدث هو استكمال لما حصل بالأمس خلال الاحتفال الجماهيري بالمحافظة الوسطى ، حيث تحدثت عن مآثر الشهيد خليل الوزير "أبو جهاد" ودوره التاريخي في قيادة العمل العسكري، كما تحدثت عن دور الرئيس محمود عباس منذ بداية العمل النضالي".


من جهتها، استنكرت الهيئة القيادية العليا لحركة "فتـــح" في المحافظات الجنوبية الاعتداء على منزل عضو المجلس الثوري عبد الله أبوسمهدانة ، معتبرةً أن هذا السلوك تجاوز للخطوط الحمراء ولقيم الشعب الفلسطيني.

وأكدت الهيئة في بيان لها، أن قيادات وكوادر الحركة ليسوا مستباحة هيبتهم ودماءهم وحرمة بيتهم، مشددةً أن "فتح" هي من تحافظ على كرامة الشعب الفلسطيني ولن تسمح لأي أحد بأن يتجرأ على قياداتها وكوادرها والمساس بهم، وفق ما ذكره البيان.

وطالبت أبنائها للتلاحم والوقوف سداً منيعاً أمام" كل تسول له نفسه بالمساس بأبناء الحركة بكافة مستوياتهم ومراتبهم التنظيمية".

المصدر : الوطنية