قرّر مجلس إدارة موقع الأقصى الرياضي، تنظيم استفتائه السنوي للموسم "الخامس"، لاختيار أفضل الكوادر الرياضية التي سطعت خلال مرحلة الاياب بدوري الدرجة الممتازة لأندية قطاع غزة، خلال الموسم المنتهى.

 وسيشارك في الاستفتاء، نخبة من المدربين والمحللين والإعلاميين الرياضيين المختصين بدوري غزة، وسط شفافية ستسود عملية الإدلاء بالأصوات.

وسيشمل الاستفتاء، تكريما قيما لأفضل "حارس، ومدافع، ومهاجم، ولاعب وسط ، ومدرب، وحكم ساحة، وحكم مساعد وافضل لاعب مميز في دوري الدرجة الاولي وبعض الجوائز النوعية" .

وسيشرف على الاستفتاء لجنة مكونة من، الإعلاميين أحمد أبو دياب رئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي، وإسلام صقر مدير عام مؤسسة أمواج الرياضية الإعلامية، ومعين حسونة مدير إذاعة صوت أمواج، ومؤمن الكحلوت الإعلامي بالأقصى الرياضي وقناة الكتاب الفضائية.

وأكد أبو دياب أن الاستفتاء سيجري وسط مصداقية شديدة، بمشاركة مجموعة كبيرة من المختصين بدوري الممتازة، مبينا أن اختيار الأفضل سيكون بناء على عدد الأصوات التي سيحصل عليها الرياضي المرشح للجائزة.

وأوضح أنه سيتم الإعلان عن الأسماء الفائزة خلال الأيام القليلة المقبلة، متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين والمدربين والحكام.

يشار إلى أن الأقصى الرياضي كان ينظم استفتاءً أسبوعيا لأفضل اللاعبين بدوريي الممتازة والأولى، خلال الموسم الماضي في حين يختص منذ سنوات عديدة بعمل الاستفتاءات الرياضية في كل مواسم وبمختلف الالعاب الرياضية المتنوعة .

المصدر : الأقصى الرياضي