طرحت شركتي Columbia pictures للإنتاج التلفزيوني، الإعلان الأول لفيلم الرسوم المتحركة المنتظر The Angry Birds، والذى من المتوقع تحقيقه نجاح كبير بعد عرضه.

يشار إلى ان الفيلم مأخوذ عن اللعبة الشهيرة التي تحمل نفس الاسم، وحققت إنتشاراً واسعاً على مستوى العالم، مما دفع الشركة لتحويل اللعبة إلى فيلم.

"The Angry Birds"، من إخراج فيرجال رايلي، وكتب السيناريو الخاص به جون فيتي، وبلغت تكلفة إنتاج الفيلم 80 مليون دولار، وتم تصوير أحداثه في أستوديو هات فانكوفر وكولومبيا البريطانية وكندا.

وتدور أحداث قصة الفيلم حول 4 طيور غاضبة هم "ريد"، "تشك"، "بومب" و"ماتلدا"، تصل المعلومات لهذه الطيور الغاضبة باحتمالية قدوم مجموعة من الحيوانات المفترسة إلى جنتهم الصغيرة الجميلة، ولكن تلك الحيوانات لا تعيش معهم في سلام بل تريد تدمير جنتهم التي طالما استمتعوا بها، وعلى الطيور الغاضبة الاتحاد معًا في فريق واحد ضد خطط الحيوانات الشريرة.

ومن المفترض بدء عرض الفيلم في السينمات 18 مايو القادم في الولايات المتحدة الأمريكية، وبعدها سيتم طرحه في عدد من الدول الأوروبية والأسيوية والأفريقية.

وقامت الشركة المنتجة بعمل حملة دعائية كبيرة للفيلم الذى من المتوقع له أن يحقق رقماً قياسياً في شباك التذاكر، اعتماداً على ما حققته اللعبة من نجاح كبير، خاصة بعدما تم طرح أكثر من نسخة منها ولاقت إقبال كبير من الجمهور.

 

المصدر : وكالات