يختلف مفهوم الجمال لدى الكثرين وذلك حسب رؤيتهم للمرأة ولجمالها، حيث أن الجمال تتعدد مقاييسه ويختلف من مجتمع إلى أخر، ومن ضمنها المجتمعات العربية.

وتعتبر المرأة السعودية من النساء اللاتي يمتلكن مقاييس جمالية متعددة، فهي تتميز بالسحر والجاذبية والإطلالة المميزة، كما انها تمتلك جوانب جمالية مختلفة.

إليكم أبرز السعوديات اللاتي يعتبرن من جميلات الفترة الراهنة:

الفنانة السعودية ريم عبد الله:


ريم



ريم 2

فقد حصلت على لقب أجمل الممثلات الخليجيات، وذلك بناءً على عدة استطلاعات للرأي؛ فهي تتمتع بمقوماتها الأنثوية الخلابة، وبراءة عيونها والشعر الأسود الطويل، وشاركت بأهم الأعمال الدرامية على رأسها: هوامير الصحراء 4.

 الإعلامية لجين عمران

لجين

وقد شاركت لجين بعدة برامج تلفزيونية، من أهمها برنامج "صباح الخير يا عرب"، والتي أظهرت للمشاهدين من خلاله جاذبيتها وأناقتها اللافتة للنظر.

الفنانة السعودية وعد


وعد

 وهي من أبرز الفنانات في دول الخليج، ويتميز جمالها بلون بشرتها السمراء والعيون الواسعة التي تجعلها جذابةً، ولعل اقتحامها لمجال الأزياء والموضة جعلها تظهر أناقتها أكثر، كما ساعدها في مسألة اختيار أزيائها.

الإعلامية منى أبو سليمان


منى

منى 2

وهي أول مذيعة سعودية تظهر على القنوات العربية من خلال شاشة mbc كمقدمة في برنامج كلام نواعم، وتتميز منى بأنوثتها الجذابة ونعومتها وأناقتها المتميزة التي تجعلها مثالًا للأناقة، وهي إحدى أكثر النساء العربيات شهرةً وإلهامًا وثقافةً.

الفنانة أسيل عمران

اسيل

 أكثر ما يميز أسيل جمالها الطفولي الذي يحاكي براءة المرأة السعودية، بالإضافة لجاذبيتها المطلقة وبشرتها الصافية وصوتها الجميل بالغناء، فهي نجحت بتقديم نفسها للجمهور، واستطاعت دخول الفن من بابه العريض.  

المصدر : وكالات