افتتحت شركة السقا للأجهزة الكهربائية فرعها الجديد في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وهذا الفرع هو الرابع للشركة التي سجلت سلسلة من الإنجازات والنجاحات التي حققتها في فروعها السابقة في القطاع : فرع قصر الضيافة (الرئيسي) وفرع السامر وفرع النصر وفرع السقا كيتشن المختص بالأدوات المطبخية والمنزلية.

وحضر حفل الافتتاح المدير العام للشركة طارق السقا وأعضاء مجلس إدارة الشركة, والممثل الرسمي عن شركة اكرم سبيتاني طارق متواسي، وحشد كبير من الشخصيات المعروفة والاقتصادية وممثلي المؤسسات والشركات والمواطنين .

ورحب السقا بالحضور، مؤكداً أن افتتاح هذا الفرع دليل واقعي على أن شركة السقا أخذت على عاتقها مسؤولية الوصول إلى زبائنها أينما كان موقعهم لتلبية رغباتهم وتحقيق توقعاتهم بتوفير الأحدث والاجود من الخيارات من الاجهزة الكهربائية عن طريق تشغيل افضل الكوادر الوظيفية لخدمتهم.

وشدد السقا على ضمان حق جميع فئات الزبائن في المجتمع بامتلاك والحصول على أحدث الأجهزة الكهربائية من العلامات التجارية العالمية والخدمات المتعلقة بها من ضمان للجودة والصيانة والتوصيل والتركيب وتوفيرها بأسعار منافسة على الصعيد المحلي.

وبين أن الشركة تسعى دائما لتذليل جميع العقبات التي تستهدف حق ومصلحة المستهلك مباشرة، وأنها ستسعى كذلك الى الاستمرارية بانتهاج ما يخدم الزبون المحلي وما يخدم هذا الشعب الحبيب في قطاع غزة.

وشكر السقا جميع الحضور الذين شاركوا في الاحتفال، مؤكداً أن شركته ستستمر دائما في كل جديد يمنح الزبائن ما تتوقع وما تستحق.

وبعد قص الشريط، قام الحضور بجولة تعريفية في زوايا واقسام ومرافق المعرض الذي يقع بمنطقة النصيرات بالتحديد الشارع العام مقابل مسجد الفاروق، واعلنت ادارة الشركة عن عروض و تنزيلات خاصة على اسعار جميع البضائع بنسبة 20% وذلك حتى نهاية الشهر الجاري بمناسبة الافتتاح ..

وفي ختام الحفل، كرمت شركة السقا للاجهزة الكهربائية السيد طارق متواسي الممثل الرسمي عن شركة أكرم سبيتاني وسلمته درع الشكر والامتنان على التعاون المشترك بين الشركتين .

المصدر : الوطنية