أظهر برومو للفيلم السينمائي "قبل زحمة الصيف" الفنانة المصرية هنا شيحة بمشاهد ساخنة غير مسبوقة لها في مشوارها الفني، مما أثار حالة من الغضب لدى جمهورها في العالم العربي على مواقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت شيحة في منتصف "البرومو" أنها مستلقية على شاطئ البحر مرتديةً ملابس السباحة كاشفةً تفاصيل جسدها، بالإضافة إلى ظهورها بمشهد وهي تبادل القبلات مع الممثل المصري أحمد داود بشكل إغرائي.

بدورها، قالت الفنانة هنا شيحة لموقع "في الفن" بأن أبناءها لم يعترضوا علي ارتدائها لـ"المايوه" في مشاهدها بفيلمها  الجديد، وأنها قبل تصوير الفيلم أخذت رأيهم لتعرف هل هم موافقون على الأمر أم لا.

وأكدت أنهم لم يبدوا أي اعتراض يذكر قائلين "يا مامي عادي ما ده لبس البحر وأنت تلبسين مايوه على البحر مش هتبلسي جلابيه يعني".

وأضافت أنها فوجئت من رد فعل أبنائها ووعيهم الشديد، وأنها قامت بسؤالهم قبل قيامها بالعمل حتي لا يكون هناك شيء يخجلون منه عندما يكبرون.

جدير ذكره، أن الفيلم من بطولة هنا شيحة وماجد الكدواني وأحمد داود ولانا مشتاق وهاني المتناوي زمن،  إخراج محمد خان، وسيتم عرضه بجميع دور العرض في13 أبريل المقبل.

و بدأت هنا شيحة مشوارها الفني عام 2000 في مسلسل وجع البعاد ولها أعمال أخرى في التلفزيون والمسرح، و شقيقة الممثلة المعتزلة حلا شيحة وشقيقة مايا شيحة بطلة فيلم أسرار البنات، متزوجة من مهندس الديكور فوزي العوامري ولها إبن وحيد إسمه مالك.

ZAHMETSEF

 

المصدر : وكالات