اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدرب منتخب فلسطين للكاراتيه حسن الراعي على حاجز بيت حانون "إيرز" شمال قطاع غزة، خلال عودته من بطولة العالم للمكفوفين.

وأكدت مصادر خاصة لـ الوطنيـة، أن قوات الاحتلال اعتقلت الراعي (38 عاماً)، على حاجز بيت حانون إثر عودته من المشاركة في بطولة العالم للمكفوفين، حيث جرى احتجاز فريق المكفوفين حتى الساعة الواحدة فجرًا.

وكانت بعثة نادي المشتل الرياضي للمكفوفين غادرت قطاع غزة عبر معبر بيت حانون متجهة إلى العاصمة الأردنية عمان ثم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في بطولة الأهلي الدولية المفتوحة الخامسة والدوري العالمي الممتاز دبي للكاراتيه 2016، حيث حصل على الميدالية البرونزية.

وتضم البعثة: نهاد عابد نائب رئيس النادي، وحيد السبع المشرف الرياضي، حسن الراعي مدرب المنتخب الفلسطيني للكاراتيه.

واللاعبون هم: إيهاب سلامه، عيد كلاب، محمود عبيد، مؤمن البيطار، واللاعب عبد الله الراعي واللاعبة شروق أبو رمضان المشاركين في بطولة الأسوياء.

يُشار إلى أن فريق المكفوفين تأسس عام 2015 بمبادرة من حسن الراعي مدرب المنتخب الفلسطيني وتم دمجه مع فرق أكاديمية المشتل للألعاب القتالية، وحصل الفريق على دعم كامل من مجلس إدارة المشتل كما حظي بمتابعة مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية.

المصدر : الوطنية