أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، عن بدء استقبال طلبات التوظيف للوظائف التعليمية والإدارية للعام الدراسي 2016- 2017، من خلال مكاتب مديرياتها اعتبارًا من يوم الأحد المقبل وحتى نهاية يوم الخميس.

وأوضحت الوزارة في بيان نشرته مساء الأربعاء، أن الإعلان عن هذه الوظائف ينسجم وما تتضمنه خطتها الاستراتيجية، وبما يجسّد إيمانها برسالتها التربوية للارتقاء بالتعليم.

وأكدت الوزارة على ضرورة أن يلتزم المعنيون بتقديم طلب واحد فقط، كلّ في مديرية المحافظة التي يسكن فيها حسب عنوانه ومكان سكنه الدائم، وارفاق جميع الوثائق المطلوبة مصدقة حسب الأصول.

وأشارت إلى أن الوظائف التعليمية تشمل تخصصات: التربية الإسلامية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والتاريخ، والجغرافيا، والرياضيات، والفيزياء، والمرحلة الأساسية، والكيمياء، والأحياء، والعلوم، وتكنولوجيا المعلومات والحاسوب، والاجتماعيات، والتربية الرياضية، والتربية الفنية، والصحة والبيئة في حياتنا، والتربية الموسيقية، والسكرتاريا، والتربية الدينية والمسيحية، واللغة الفرنسية، والتربية التكنولوجية، والمكتبات، والعلوم الإدارية والاقتصاد، والعلوم المالية، وأساليب تدريس: التربية الإسلامية، واللغتين العربية والإنجليزية والرياضيات، وتخصصات: الإرشاد التربوي، ورياض الأطفال، وغرف المصادر.

ونوهت إلى أن موعد عقد اختبار التوظيف سيكون صباح يوم السبت الموافق 7/5/2016.

المصدر : الوطنية