افتتحت شركة غزة لصناعة الإسفنج والفرشات "فومكو" اليوم الثلاثاء، المعرض الأول المتخصص في المنتجات الاسفنجية والفرشات المتوافقة مع المنتجات الأوروبية من حيث خامات التصنيع وسنوات الضمان.

وقال مدير عام شركة "فومكو" ناجي الخضري لـ الوطنـية، إن الهدف من المعرض هو تعزيز ثقة المواطن في المنتجات الوطنية، وتعريفه بجميع أنواع الإسفنج و" المخدات" الطبية.

وأوضح الخضري أنه تم عرض كل "فرشة" على حدا، بالإضافة إلى إبراز جزء مقتطع من الفرشة يوضح ما طبيعة "الإسفنج والزنبرك" المستخدم في الصناعة.

ولفت إلى أن شركته عرضت منتجات جديدة انتجتها 2016 بمواصفات عالمية ومواد خام أوروبية، مؤكدًا أنه مُنح منتجات شركته شهادات تصل لمدى الحياة.

ويضم المعرض أكثر من أربعين نوعاً من الفرشات والمخدات الطبية والاسفنج بجميع أشكاله وأنواعه سواء للصناعة أو الاستخدام المنزلي، إلى جانب ألعاب الاطفال الاسفنجية والمجالس الاسفنجية.

وذكر أن الشركة تسعى جاهدة وبكل مثابرة لتطوير صناعاتها ومواكبة كل جديد، مبيناً أن الشركة أنتجت منذ بداية العام الجاري أصناف جديدة سيتم عرضها للجمهور مستخدمة أحدث خامات التصنيع الأوروبية.

ودعا الخضري للمشاركة والحضور في فعاليات المعرض، معتبراً أن مشاركتهم هو جزء من نجاح المعرض والشركة ودعم للمنتج الوطني.

وكان رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة الحاج وليد الحصري أكد أن إقامة الشركة معرضاً لمنتجاتها إنجازاً وتطوراً في أداء وعمل الشركات والمصانع في غزة رغم قلة الإمكانيات والظروف الصعبة للاقتصاد، داعياً لضرورة المشاركة بقوة في فعاليات المعرض باعتبار ذلك دعماً للمنتج الوطني.

المصدر : الوطنية