فقد فيلم «باتمان ضد سوبرمان» زخم البداية القوية وهو يوشك على إكمال الأسبوع الثاني في دور العرض  المختلفة.

وجنى الفيلم الذي أنتجته شركة "وورنر براذرز " 261.4 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن الشركة لا تريد للفيلم فقط أن يحقق إيرادات جيدة بل أن يتحمس له الجمهور ويقبل عليه لسنوات.

ولا يزال الفيلم يتصدر قائمة الإيرادات محققاً 52.4 مليون دولار، لكن هذا أقل بنسبة 68 في المئة من إيراداته عند بداية عرضه والتي بلغت 166 مليوناً، حيث لم يواجه الفيلم منافسة كبيرة بعدما أجلت معظم الشركات عروضها لتجنب مواجهته .

وأشار هذا إلى أن الفيلم سيلحق بفيلمي «ذا تويلايت ساجا: نيو مون» أو «إكس-مين أوريجينز: ولفيرين» اللذين حقق كل منهما إيرادات كبيرة في أول أسابيع العرض قبل أن يتراجعا

وهناك فيلم كبير أخر من إنتاج شركة "ديزني " سيكون «ذا جانجل بوك» المنتظر طرحه في الأسواق في 15 نيسان (أبريل) الجاري .

وفي انتظار ذلك طرحت شركة " بيور فليكس " فيلمها "جاد نوت ديد 2 " الجزء الثاني، طرحته بموازنة محدودة في 2014 وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث يدور الفيلم حول شخصية معلمة تدخل في مشكلة قانونية بعد نقاش مع أحد طلابها بشأن المسيح، ولم يحظ الفيلم بالإقبال نفسه الذي حظي به الفيلم السابق وحقق 8.1 مليون دولار، على رغم طرحه في 2318 دار عرض .

والفيلم الآخر الذي بدأ طرحه في عطلة نهاية الأسبوع الماضي كان «ميت ذا بلاكس» وهو نسخة ساخرة من فيلم «ذا بيرج». ولم يحقق الفيلم سوى 4.1 مليون دولار في 1011 دار عرض.

المصدر : وكالات