مباراة الكلاسيكو اليوم بث مباشر بين برشلونة وريال مدرير ، يقدم موقع كورة لايف بث مباشرة لمبارات الكلاسيكو اليوم 2-4-2016 ، حيث يخوض اليوم فريق برشلونة وريال مدريد لقاء الكلاسيكو المرتقب والذي سيقام على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني، ضمن الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإسباني.

واحتل البرشا صدارة ترتيب الدوري متقدما بفارق 9 نقاط كاملة على صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد وعشر عن غريمه التقليدي وذلك منذ انتصار البلاوجرانا على الميرينغي في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

وعلى مر التاريخ، تقابل برشلونة وريال مدريد 85 مرة في الكامب نو، ضمن منافسات الليجا، حيث كان الفوز من نصيب البلاوجرانا في 49 مناسبة مقابل 19 خسارة و17 تعادلاً.

ويعتبر البرازيلي داني ألفيس وهو أكثر من خاض عدد من المباريات ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني "26"، من بينها 15 بقميص نادي برشلونة.

أما أندريس إنييستا وسيرخيو راموس فهما أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات الكلاسيكو، برصيد 21 مباراة لكل منهما، بينما يأتي ليو ميسي في المركز الثالث برصيد 19 مباراة.

يتصدر ثلاثي هجوم برشلونة ترتيب التمريرات الحاسمة في الدوري الإسباني هذا الموسم: 12 لسواريز مقابل 10 لنيمار وميسي. أما كريستيانو رونالدو وبيل وكوكي "أتلتيكو مدريد" فلكل واحد منهما 9 تمريرات حاسمة.

على المستوى الدفاعي، تلقت شباك برشلونة أهدافاً أقل من ريال مدريد "24 مقابل 28" هذا الموسم، كما أن تسديدات الخصوم على مرمى برشلونة "304" أقل من تلك التي تهدد عرين الميرينجي "342".

كما يعد كلاسيكو اليوم هو الأول الذي يجمع زين الدين زيدان، وخصمه القديم لويس إنركي، بعد أن سبق وتواجها 5 مرات في الكلاسيكو كلاعبين، حين كان الأول في صفوف ريـال مدريد والثاني مع برشلونة.

وفي مواجهات الكلاسيكو الخمس التي خاضها اللاعبان، كتب الفوز لزيدان مرة واحدة، وكذلك حقق إنريكي فوزا وحيدا، في حين تعادلا في المواجهات الثلاث الأخرى.

استعدادات برشلونة وريال مدرير لمباراة الكلاسيكو

أنهى لاعبوا فريق برشلونة الإسباني استعداداتهم من أجل خوض مباراة الكلاسيكو المرتقب مساء اليوم السبت أمام الغريم ريال مدريد في ملعب الكامب نو.

وشارك في التدريب الأخير الذي قاده المدرب لويس انريكي جميع اللاعبين المتاحين في قائمة الفريق الكتالوني ما عدا المدافع الفرنسي جيرمي ماثيو الذي غاب بداعي الإصابة.

بث مباشرة مباراة الكلاسيكو اليوم

المصدر :