أكد رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار النائب جمال الخضري أن الاحتلال الإسرائيلي يُصعد بمصادرة الأراضي وبناء وتوسيع المستوطنات في القدس والضفة الغربية ويستهدف الوجود الفلسطيني بالداخل وتشديد حصار على غزة.

ودعا الخضري في بيان له وصل "الوطنية" نسخة عنه اليوم الاثنين، إلى ضرورة الدعم العربي والإسلامي والدولي الحقيقي لفلسطيني الداخل الذين يعانون من التفرقة ومستهدفين في وجودهم، كما كل أبناء الشعب الفلسطيني.

وأوضح أن من حق فلسطيني الداخل في ممارسة حقوقهم المشروعة خاصة في ظل الانتهاكات الإسٍرائيلية التي تستهدفهم في حياتهم اليومية.

وشدد على ضرورة التوحد والتلاحم الفلسطيني في مواجهة المخططات الإسرائيلية التي تستهدف الأرض والإنسان، والعمل لإسقاط كل المشاريع التهويدية، ومساعي إسرائيل منع إقامة دولة فلسطينية، كما قال.

وأضاف النائب المستقل في المجلس التشريعي:” تأتي ذكرى يوم الأرض مع استمرار الانتفاضة والهبة الجماهيرية في وقت يُصعد الاحتلال من سلب الأراضي ومصادرتها والتوسع الاستيطاني وبناء الجدار ونصب الحواجز، وحملات الاعتقال والقتل الميداني، إضافة لحصار وإغلاق واستهداف غزة، إلى جانب ما يعانيه فلسطيني الداخل المحتل من محاولات التهويد والتضييق”.

المصدر : الوطنية