احتفلت شركة الوطنية موبايل بتوقيع عقد رعاية ودعم المواقع الإلكترونية الرياضية مساء الأحد، وذلك في مطعم LEVEL UP بمدينة غزة.

وحضر حفل الرعاية إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، هيثم أبو شعبان مدير عام الوطنية موبايل في محافظات غزة، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضية، وحسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين.

وشكر أبو سليم شركة الوطنية موبايل على رعايتها للمواقع الرياضية بجانب بطولة الدوري الممتاز في المحافظات الجنوبية تقديراً منها للدور الكبير الذي يلعبه الإعلام الرياضي في تغطية البطولات التي ينظمها الاتحاد.

وأشاد أبو سليم بوسائل الإعلام الرياضية، متمنياً أن تشكل صمام أمان لمسيرة الحركة الرياضية وعدم تناول مواضيع قد تسئ لسمعة الرياضة والإعلام.

بدوره أكد عليان أن المواقع الرياضية تبذل جهوداً كبيرة في دعم النشاط الرياضي على الرغم من انعدام الإمكانيات التي تعمل بها، مؤكداً أن دعم الإعلام الرياضي واجب على المؤسسات الرسمية والأهلية.

وثمن عليان خطوة شركة الوطنية في رعاية المواقع الرياضية الفاعلة، متمنياً أن تشكل تلك الخطوة داعم لاستمرار عملها في المستقبل.

من جهته أكد أبو شعبان أن دعم الحركة الرياضية والإعلامية نابع من رغبة حقيقية من الشركة لدعم القطاع الرياضي والإعلامي وبداية للاستمرار بالدعم في السنوات المقبلة.

وفي نهاية الحفل تم توزيع القيمة المالية للمواقع الرياضية الـ 14التي تم اعتمادها من قبل الشركة.

المصدر : الوطنية