الحنان والعطف الذى يوجد داخل الامهات لا يمكن ان يوجد فى قلب احد غيرها , فالأم نعمة من عند الله فالحياة تسعد بوجودها وبدونها يموت كل شىء جميل فيها فهى زهرة ايامنا والبسمة وهى جمال الحياة , وعلى الرغم من ان الموعد الحاص بعيد الام يبدو متعارف عليه كل عام الا اننا اردنا ان ندعوك للانتباه الى اقتراب هذا الموعد لكى تقدم هدية الى والداتك حتى ولو كانت كلمة بسيطة.

كارت هدية يدوى

من الممكن ان تقوم بشراء كارت هدايا وتدون عليه عبارات تحمل معانى الحب والحنان لتعبر بها عن مشاعرك تجاه امك , فالكلمات الرقيقة لها اثر كبير ومعنى فى نفوس الامهات .

شموع معطرة

يمكن ان تقوم بتهنئة والداتك بشموع معطرة وكأنك تحتفل بعيد ميلادها من جديد والشموع ايضا قد تكون رمزا على انها شمعة طريقك فى هذه الحياة .

صور براويز للأم

من الممكن ان تعبر عن التهنئة بصورة لوالدتك فى برواز يتم تعليقه على حائط المنزل حتى تكون وسيلة تتذكرها الام لك دائما كلما وقعت عيناها عليه .

تورتة عيد الام

استغل هذا اليوم وقم بتحضير تورتة مكتوب عليها ” عيد الام ” واجعل بها شموعا وتشارك سويا مع كل من فى المنزل للاحتفال بهذه المناسبة .

بوكية ورد

ومن الممكن ان يتم التعبير بألبوم صور , او ما تراه تحتاجه الام من اشياء فى المنزل كأدوات المطبخ مثلا  او هدايا اخرى للام كساعة يد مثلا او سلسلة او خاتم  ,فطرق التعبير عن مناسبة عيد الام وافكار الهدايا كثيرة ومتنوعة وكل شخص يختار بحسب ما يروق له ويفضله وبحسب امكانياته المادية .

المصدر :