تأهل فريق غزة الرياضي للدور نصف النهائي من بطولة كأس غزة عقب فوزه على نظيره اتحاد خانيونس بركلات الترجيح 5-3 بعد نهاية الوقت الأصلي 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، ضمن منافسات دور ربع نهائي المسابقة. تقدم "الطواحين" عبر لاعبه إبراهيم الحبيبي في الدقيقة 6 من الشوط الاولـ قبل ان يتعادل "العميد" عن طريق مهاجمه وهدافه سليمان العبيد بالدقيقة 25 من ركلة جزاء. وفي ركلات الترجيح، سجل للرياضي هاني المصدر، وباسل الأشقر، ووائل أبو زايد، ومحمد أبو سليم، وسليمان العبيد، فيما أحرز لاتحاد خانيونس حازم الغلبان، وجهاد إصليح، وحازم البيوك، وأهدر جابر رضوان.

خدمات خانيونس X خدمات جباليا

وسحق فريق خدمات خانيونس نظيره خدمات جباليا بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع في ذات الدور من المسابقة. وسجل خماسية خانيونس محمود فحجان "هدفين" 38 و64 على التوالي، ومحمد الفقعاوي 52، ومحمد أبو ريدة 59، وإياد النبريص 75، فيما سجل هدف جباليا محمد أبو وردة 55.

مباريات نصف النهائي

وسيلتقي في الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس فريقا غزة الرياضي مع شباب جباليا، فيما سيجمع اللقاء الأخر شباب خانيونس مع جاره خدمات خانيونس في مباراة "ديربي".

المصدر :