تغلب فريق غزة الرياضي على نظيره خدمات الشاطئ 3-1، في المباراة التي اقيمت على ملعب اليرموك بمدينة غزة ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقة دوري الدرجة الممتازة. سجل ثلاثية الرياضي المهاجم سليمان العبيد بالدقائق 6 و39 و 57 في حين أحرز هدف الشاطئ الوحيد اللاعب محمد السدودي بالدقيقة 24 من ركلة جزاء. ورفع "العميد" رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع "مؤقتا", بينما توقف رصيد "البحرية" عند 15 نقطة في المركز العاشر على سلم الترتيب.

اتحاد خانيونس x شباب جباليا

بدوره، اقتنص شباب جباليا فوزاً صعباً من اتحاد خانيونس 1-0 في المباراة التي أقيمت ضمن ذات الجولة على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس جنوب القطاع. سجل هدف "ثوار الشمال"  اللاعب يوسف داوود في الدقيقة 64، ليمنح فريقه نقطا المباراة التي أبعدته قليلاً عن مراكز الصراع على الهبوط. ورفع "الثوار" رصيدهم إلى 18 نقطة في المركز الثامن "مؤقتا", بفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية, بينما تجمد رصيد "الطواحين" عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

مباريات السبت

وتتواصل منافسات الأسبوع في الدرجة الممتازة السبت، بلقاء يجمع الهلال مع الصداقة على ملعب اليرموك، وخدمات خانيونس مع خدمات المغازي على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

المصدر :