واصل فريق العطاء مفاجأته الثقيله في بطولة كأس غزة عقب تغلبه على شباب رفح بركلات الترجيح 5-4، عقب تعادل الفريقين في أشواطا لمباراة 2-2 على ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، ضمن منافسات دور الـ 16 من المسابقة. سجل هدفي العطاء سفيان بركة20 و43, في حين أحرز هدفي "الزعيم" يحيى الرخاوي ومحمد أبو دان 37, و78 من ركلة جزاء تواليا, قبل أن يحسم الأول العطاء المباراة من خلال ركلات الترجيح. وسبق للعطاء أن تغلب على متصدر دوري الدرجة الممتازة حالياً فريق خدمات رفح وذلك في دور الـ 32 من المسابقة، ليتمكن من إخراج قطبي مدينة رفح من المنافسة.

الصداقة x خدمات خانيونس

وأقصى خدمات خانيونس منافسه الصداقة من ذات الدور عقب تغلبه عليه 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع. ويدين خدمات خانيونس بفوزه إلى لاعبه محمد صرصور الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20 من زمن المباراة.

شباب خانيونس x التفاح

بدوره، سحق شباب خانيونس نظيره التفاح 3-0, في المباراة التي جرت على ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة. وسجل ثلاثية "النشامى" عبد المجيد يوسف 28, وعمر أبو عبيدة 77, وحازم شكشك 84.

مباريات الأحد

وتختتم منافسات دور الـ 16 من الكأس الأحد، بلقاء اتحاد الشجاعية مع غزة الرياضي على ملعب اليرموك بمدينة غزة، وشباب جباليا مع الاستقلال على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

المصدر :