تأهلت أندية خدمات الشاطئ واتحاد خانيونس وخدمات جباليا لدور الـ 8 من بطولة كأس قطاع غزة، بطولة المرحوم "شحدة أبو تايه"، بعد الفوز على أندية الهلال والجمعية الإسلامي وأهلي النصيرات على التوالي، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

الشاطئ x الهلال

وتغلب الشاطئ على الهلال 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك وسط مدينة غزة، حيث افتتح ثلاثية "البحرية" نهرو الجيش بالدقيقة 6، قبل أن يسجل جمال الأفغاني ثنائية 53,94 توالياً، بينما سجل هدفي الهلال محمد عاشور 73ظ، ومحمد عبيد 81.

اتحاد خانيونس x المجمع الإسلامي

 وتجاوز اتحاد خانيونس منافسه المجمع الإسلامي1-0, في المباراة التي جرت على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، ويدين "الطواحين" بالفوز إلى هيثم النجار الذي أحرز هدف المباراة الوحيد 33.

خدمات جباليا x أهلي النصيرات

وتخطى خدمات جباليا نظيره أهلي النصيرات بركلات الترجيح 3-1، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع. وسجل لجباليا سالم رضوان، وأدهم أبو ركبة، ونائل شاهين، وأضاع شادي بصلة، فيما أحرز للنصيرات محمود أبو العطا، وأهدر سالم الدبجي، وطارق الهور، ويوسف أبو ظاهر.

مباريات السبت

وتتواصل منافسات دور الـ16 في الكأس السبت، بلقاء شباب رفح مع العطاء على ملعب خانيونس البلدي، والصداقة مع خدمات خانيونس على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وشباب خانيونس مع التفاح على ملعب بيت لاهيا.

المصدر :