تعادل متصدر الدرجة الاولى، أهلي غزة مع نظيره التفاح  1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة ضمن مباريات الجولة 15 من المسابقة. وجاءت أهداف  المباراة في الشوط الثاني ، حيث تقدم الأهلي عن طريق لاعبه أدهم المقادمة بالدقيقة 76، في حين عادل معتز الصفدي للتفاح بالدقيقة 80. ورفع أهلي غزة رصيده إلى 30 نقطة مواصلاً الصدارة، فيما بات رصيد التفاح 26 نقطة بالمركز الثالث على سلم الترتيب.

الزيتون x الجلاء

بدوره، انقاد فريقا الجلاء والزيتون إلى التعادل الإيجابي 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك بمدينة غزة. سجل هدفي الزيتون عاهد أبو مراحيل بالدقيقة 10 وشعبان حجازي 60، فيما أحرز هدفي الجلاء مازن المدهون بالدقيقة 45، وأحمد الصواف 90 من ركلة جزاء. ورفع الزيتون رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس "مؤقتا", فيما أصبح رصيد الجلاء 29 نقطة محتفظاً بالمركز الثاني.

العطاء x خدمات جباليا

من جانبه، قلب العطاء تأخره أمام خدمات جباليا 1-0 إلى فوز 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع. سجل سالم رضوان هدف التقدم لجباليا بالدقيقة 13من ركلة جزاء, قبل أن يردّ سفيان بركة بالدقيقة 77 من ركلة جزاء، وفؤاد بركة  للعطاء بالدقيقة 88. ورفع العطاء  رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع "مؤقتا", بينما تجمد رصيد خدمات جباليا عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.

مباريات الاحد

يستضيف الاستقلال نظيره أهلي النصيرات على ملعب رفح البلدي, كما يرحل نادي بيت لاهيا لمواجهة خدمات البريج على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

المصدر :