تفتتح مساء السبت الجولة الـ 14 من دوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين بالضفة الغربية، حيث يحل المتصدر شباب الخليل ضيفاً على هلال القدس القابع في المركز قبل الأخير. شباب الخليل صاحب الـ 31 نقطة، الذي يبتعد بفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب مطارديه، يتطلع لانتصار جديد يقربه من إحراز لقب الدوري، بينما يبحث الهلال عن الخروج من النفق المظلم. بدوره، يلتقي شباب الظاهرية صاحب المركز الثاني مع ملاحقه شباب الخضر الثالث، في لقاء فض الشراكة على مركز الوصافة، حيث يملك كل فريق 23 نقطة. وفي طولكرم، يلتقي ثقافي طولكرم الخامس بـ18 نقطة، مع ضيفه بلاطة الرابع بـ 19 نقطة، أيضاً في لقاء منتظر، خاصة ان كل فريق يبحث عن الفرصة في المنافسة. كما يلتقي شباب السموع السابع بـ 17 نقطة مع ترجي واد النيص السادس بـ 18 نقطة، في لقاء متكافئ يتطلع من خلاله نجوم السموع أصحاب الخبرات بقيادة أحمد كشكش وإيهاب أبو جزر ومعالي كوارع لحسم الأمور تماما لصالحهم ودخول أجواء المنافسة.

مباريات الأحد

 وتختتم المرحلة الأحد، حيث يلتقي الأمعري التاسع بـ 13 نقطة مع سلوان العاشر بـ 12 نقطة، اللقاء هام جداً لكلا الفريقين، فالفائز سيبتعد قليلاً عن صراع المؤخرة، بينما الخاسر سيدخل النفق المظلم، أمام التعادل فيبقى الأمور على حالها.

تأجيل مباراة أهلي الخليل

وأرجأ اتحاد الكرة لقاء أهلي الخليل وشباب دورا إلى وقت لاحق، بسبب تحضيرات أهلي الخليل لاستقبال نادي خوجند الطاجيكي الثلاثاء المقبل في إستاد دورا الدولي، في الدور التمهيدي الأول من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي. جدول مباريات المحترفين

المصدر :