فرض التعادل نفسه على مباريات افتتاح الجولة الـ 15 من دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة بغزة، حيث تعادل فريقا خدمات واتحاد خان يونس 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع. تقدم محمد أبو ريدة لخدمات خانيونس بالدقيقة 63, قبل أن يتعادل حازم البيوك لاتحاد خانيونس بالدقيقة 71, ليرفع الخدمات رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس "مؤقتا", بفارق الأهداف أمام شباب خانيونس. وبات رصيد "الطواحين" 14 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، ليواصل الفريق البرتقالي سلسلة نتائجه السلبية منذ انطلاق دور الإياب بالدرجة الممتازة.

تعادل المغازي والشاطئ

بدوره، خطف خدمات المغازي تعادلاً ثميناً من نظيره خدمات الشاطئ بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت على ملعب اليرموك ضمن ذات الجولة. سجل هدفي المغازي ثائر أبو عبيدة ومحمد زعرب بالدقيقتين 20 و 84 على التوالي، فيما سجل هدفي الشاطئ أحمد العمواسي بالدقيقتين 36 و 38 توالياً. ورفع "البحرية" رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر, بفارق الأهداف خلف شباب جباليا, فيما بات رصيد المغازي 11 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.

مباراة السبت

وتتواصل منافسات الدرجة الممتازة السبت بلقاء يجمع متصدر الترتيب خدمات رفح مع نظيره شباب جباليا على ملعب رفح البلدي  جنوب قطاع غزة.

المصدر :