أصدرت شركة توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة السبت التقرير السنوي لأعمالها خلال العام 2014، مؤكدة حرصها على استمرار تزويد الطاقة الكهربائية للمشتركين وبأسعار اقتصادية. واحتوى التقرير السنوي على كلمة لرئيس مجلس الإدارة فتحي الشيخ خليل، ومدير العلاقات العامة جمال الدردساوي، وانجازات الشركة ومشاريعها، إلى جانب الخدمات والاشتراكات، إضافة إلى نشر أسماء وأعضاء مجلس الإدارة الذي يضم رؤساء خمس بلديات رئيسية في قطاع غزة. وأعضاء مجلس الإدارة هم :  

م. فتحي الشيخ خليل:فتحي الشيخ خليل

نائب رئيس سلطة الطاقة والموارد الطبيعية ورئيس مجلس إدارة الشركة.  مهندس كهربائي حاصل على الدرجة الجامعية الأولى من جامعة الاسكندرية. عمل في دولة الامارات العربية المتحدة لمدة 33 عاماً في وظائف حكومية بمجال توليد ونقل وتوزيع الكهرباء، إضافة لعمله مع شركات بريطانية ويابانية في مجال الطاقة لمدة 10 سنوات  

أ.عطاف حسين الكفارنة:   atafelkafrarnah

النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الشركة. بكالوريوس محاسبة الجامعة الإسلامية. عمل نائب مدير عام التوجيه والرقابة بوزارة الحكم المحلي.  

م. نزار حجازي:nezar

النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الشركة. بكالوريوس هندسة ميكانيكية من جامعة الاسكندرية 1983، بكالوريوس أصول دين الجامعة الإسلامية 2012, رئيس بدلية غزة، وشغل مناصب عضو مجلس بلدي, عضو مجلس إدارة بجمعية بشائر الخير، وعمل مدير مؤسسة حجازي التجارية.  

م. عوني نعيم نعيم:207467_103919243027323_4268157_n

أمين سر مجلس إدارة الشركة حاصل على الماجستير في هندسة الطاقة جامعة يخوم ألمانيا 1985 وحاصل على بكالوريوس في الهندسة النووية جامعة الإسكندرية بمصر 1979 وحاصل على دبلوم هندسة مياه معهد المياه والبيئة هولندا عام 1995 وعمل مدير عام الطاقة والكهرباء بسلطة الطاقة والموارد الطبيعية. نائب رئيس سلطة جودة البيئة, ومحاضر في الجامعة الإسلامية وجامعة فلسطين بغزة. محاضر في ليبيا 1987-1993.  

أ.منذر السقا:monther

عضو مجلس إدارة الشركة. بكالوريوس محاسبة الجامعة الإسلامية – غزة، ويعمل مدير عام الإدارة العامة للرواتب بوزارة المالية، ومحكم مالي معتمد من وزارة العدل.  

م. يحيى الأسطل:yehya

عضو مجلس إدارة الشركة. بكالوريوس هندسة مدنية، رئيس بلدية خان يونس، عمل في الجزائر في مكاتب هندسية، اضافة لعمله في unrwa، عضو إدارة نقابة المهندسين بيت حانون من العام 1999 – 2003، رئيس فرع نقابة المهندسين خان يونس من العام 2007-2014، رئيس مجلس إدارة النفايات الصلبة من العام 2012 وحتى الآن.  

م. صبحي أبو رضوان:sobheubrodwan

عضو مجلس إدارة الشركة. دبلوم دراسات عليا – بكالوريوس خدمة اجتماعية، رئيس بلدية محافظة رفح، عمل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية من العام 2006-2011، مؤسس ورئيس جمعية الخدمة العامة-رفح، مؤسس وعضو في جمعية الوداد الخيرية، رئيس نادي كندا الرياضي- رفح، رائد من رواد العمل المجتمعي بمحافظة رفح.  

أ.عصام جودة:esamgodah

عضو مجلس إدارة الشركة. ماجستير إدارة أعمال- بكالوريوس محاسبة, رئيس بلدية جباليا النزلة, عمل رئيس مجلس الخدمات المشترك بمحافظة الشمال، عضو اتحاد المنظمات الأهلية في العالم الإسلامي, رئيس الجمعية الإسلامية في مدينة جباليا من 2005-2012.  

أ.سعيد نصار: saeednasar

عضو مجلس إدارة الشركة. دبلوم خاص بالإشراف جامعة بيرزيت-غزة، بكالوريوس رياضيات الجامعة الإسلامية-غزة، رئيس بدلية دير البلح، عمل مدرساً في مدارس وكالة الغوث الدولية لمدة 18 عام، عمل كمشرف في دائرة التعليم بوكالة الغوث، مدير عام في وزارة العمل الفلسطينية.  

م. فوزي حسونة: fawzy

عضو مجلس إدارة الشركة. بكالوريوس هندسة كهربائية، مدير عام وحدة التعاقدات والتعاون الدولي بسلطة الطاقة والموارد الطبيعية، انتدب للعمل ضمن الفريق المؤسس لسطلة الطاقة في العام 1990.    

المصدر :