زار وفد من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة وكيل الوزارة سهيل مدوخ، شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" والمقاسم التابعة لها، للاطلاع على سير العمل.

وقالت الوزارة في بيان تلقت الوطنيـة نسخة عنه صباح الثلاثاء إن الزيارة جاءت ضمن السياسة الوزارة لمتابعة سير عمل الشركة والاطلاع على التطورات الحاصلة لديها، وللتأكد من جودة الخدمات المقدمة للجمهور.

وشارك في الزيارة مدير عام التراخيص زياد الشيخ ديب، ومدير عام الحاسوب الحكومي يامن مطر، ومدير العلاقات العامة والإعلام سمير حمتو، إضافة إلى مدير مكتب الوكيل بهجت الغفير.

وكان في استقبال الوفد مدير عام الشركة خليل أبو سليم، وعدد من مدراء الشركة، منهم مدير أول إداري ومالي سامح السراج، مدير أول تجاري سامر سابا، ومشرف أول الائتمان والتحصيل شاكر أبو عجوة.

واستمع وفد الوزارة إلى شرح مفصل حول آخر التطورات في الشركة والخدمات المقدمة للجمهور وكذلك الحملات المتعلقة بالإنترنت وتحسين السرعات، إضافة إلى بعض المشاكل والشكاوى من قبل المواطنين وضرورة العمل على حلها.

وأثنى وكيل الوزارة مدوخ على أداء الشركة ودورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، ومواكبة التطورات المتلاحقة في مجال الاتصالات والنقلة النوعية التي حصلت في خدمات الإنترنت من حيث ارتفاع السرعات وانخفاض الأسعار وجودة الخدمات.

ودعا مدوخ إلى المزيد من الإجراءات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ومتابعة المشاكل والشكاوى المقدمة، مؤكدًا على الشراكة الدائمة بين مؤسسات القطاع العام والقطاع الخاص لتحقيق التنمية المستدامة.

المصدر :