أصيبت مراسلة "قناة الميادين" هناء محاميد أثناء تغطيتها للحظات اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لبلدة العيسوية، ومنزل الشهيد فادي علون في مدينة القدس.

وجاءت إصابة المراسلة محاميد على الهواء، وفي وجهها مباشرة بإحدى القنابل الصوتية التي أطلقتها قوات الاحتلال التي تعمدت استهدافها، ونقلت إلى المستشفى للعلاج.

وعادت محاميد عقب خروجها من المستشفى للاستمرار في التغطية، حيث قالت "لقد غادرت المستشفى قبل قليل، وقنبلة الصوت التي أطلقها جنود الاحتلال أصابت وجهي مباشرة".

وأضافت وفق ما نقلت الميادين أن "قوات الاحتلال أطلقت قنبلة الصوت مباشرة باتجاه الطواقم الصحفية"، مضيفة "ما تعرضنا له في العيسوية تعيشه البلدة كل يوم والهدف منه ترهيب المقدسيين".

ويأتي هذا التصعيد الإسرائيلي الذي يشمل مختلف محافظات الضفة الغربية والقدس، بعد عمليات طعن وإطلاق نار نفذها فلسطينيين أدت لمقتل أربعة مستوطنين يهود.

ويشمل التصعيد الإسرائيلي تنفيذ حملات اعتقال ومداهمة واسعة في مختلف المدن الفلسطينية، حيث تم اعتقال منذ أمس السبت أكثر من 40 فلسطينيًا من القدس، وأصيب أكثر من 20 آخرين خلال اقتحام مخيم جنين في عملية عسكرية إسرائيلية استمرت لـ 5 ساعات.

المصدر :