انفرد فريق اتحاد الشجاعية بجدول صدارة فرق دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة في قطاع غزة، بعد فوزه مساء الجمعة على شباب خانيونس "النشامى" بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد خانيونس البلدي جنوب القطاع، في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع من البطولة.

وسجل هدفي الشجاعية عبد المجيد يوسف في الدقيقة 11 (بالخطأ في مرمى فريقه)، وحمزة حسونة بالدقيقة 54، فيما دون يوسف نفسه هدف "النشامى" بكرة رأسية في الدقيقة 45.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الشجاعية إلى 10 نقاط في الصدارة، ويتجمد رصيد شباب خانيونس عند 6 نقاط بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف شباب رفح.

وحكم المباراة طاقم مكون من: نادر الحجار للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، وسعيد عبد الوهاب رابعاً.

بدوره، تعادل شباب رفح "الزعيم" مع الصداقة بثلاثية لمثلها في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب اليرموك في مدينة غزة.

وأحرز ثلاثية الصداقة سامي سالم في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، ومحمد أبو حسنين بالدقيقة 39 بكرة رأسية، وصائب أبو حشيش في الدقيقة 75، أما أهداف "الزعيم" فسجلها بسام قشطة بالدقيقة 45 من ركلة جزاء، ومحمد أبو دان بالدقيقة 56، وأحمد الزعانين في الدقيقة 78، علماً أن لاعب شباب رفح حسن موسى تعرض للطرد بالدقيقة 86 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وتقدم الصداقة للمركز الثالث، بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، وبفارق الأهداف خلف خدمات رفح، أما "الزعيم" فرفع رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف شباب خانيونس.

وأدار المباراة تحكيمياً: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده خالد بدير، ومحمد خطاب للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

خطف الفوز

وفي الدرجة الأولى، خطف بيت لاهيا فوزاً صعباً من خدمات البريج بهدف نظيف سجله لاعبه عبد الرحمن سلمان في الدقيقة 95 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

ورفع بيت لاهيا رصيده إلى 8 نقاط في المركز الأول، وتجمد رصيد البريج عند 4 نقاط في المركز السادس، وبفارق الأهداف خلف التفاح، وأمام القادسية.

وأدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: حازم الصوفي للساحة، وساعده أحمد شبير، ومحمد السدودي للخطوط، وأدهم عبد العال رابعاً.

مباريات السبت

وتتواصل منافسات الأسبوع في الدرجة الممتازة السبت، بلقاء هلال غزة مع غزة الرياضي على ملعب اليرموك بمدينة غزة، وخدمات المغازي مع خدمات الشاطئ بملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع.

أما في الدرجة الأولى، فيلعب الزيتون مع الجلاء في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، والتفاح مع أهلي غزة بملعب التفاح شرق مدينة غزة، وخدمات النصيرات مع القادسية في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

المصدر :