نفى مستشار محافظة شمال سيناء المصرية، عصام جمال الدين مساء الخميس، وصول جثث تعود لأربعة شبان للمستشفيات المصرية، مؤكدًا أن الجهات الصحية في المنطقة نفت وصول أي جثة تم العثور عليها في سيناء.

وكانت وسائل إعلام محلية فلسطينية نقلت مساء اليوم عن مصادر خاصة أن مواطنين من البدو في شبه جزيرة سيناء قد عثروا قبل 7 أيام على جثث لأربعة أشخاص مجهولي الهوية يعتقد أنها تعود لمواطنين فلسطينيين.

وأضافت أن الجثث الأربعة قد عثر عليها في أرض فارغة إلى الشمال الشرقي من سيناء، مشيرةً إلى أن عدة مستشفيات في المنطقة رفضت استقبال الجثث لعدم وجود إذن بذلك.

وأشارت تلك المصادر إلى إقدام مجموعة مسلحة ترتدي زيًا عسكريًا، وتقود سيارة رباعية الدفع على نقل الجثث بعد رفض المستشفيات استقبالها، وتوقعت أن تكون المجموعة أقدمت على دفنها في مكان مجهول.

بينما نقلت وسائل إعلام مصرية عن أحد كبار مشايخ سيناء نفيه خبر العثور على أربعة جثث، وتأكيده من خلال التواصل مع جميع مشافي شمال سيناء أن الخبر عار عن الصحة.

يذكر أنه تم اختطاف أربعة شبان فلسطينيين في الـ 20 آب/ أغسطس الماضي من داخل الأراضي المصرية بعد مغادرتهم قطاع غزة من خلال معبر رفح البري.

المصدر :