أجرى المنتخب الوطني مرانه الرئيسي على استاد الشهيد رفيق الحريري بمحافظة صيدا، استعداداً لملاقاة المنتخب اللبناني مساء الإثنين في مباراة ودية ضمن استعدادات الوطني لاستكمال التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكاٍ العالم 2018، كأس آسيا 2019. وخاض الوطني تدريبه بحضور رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب الذي اشاد باللاعبين وبقدراتهم على تحقيق نتائج ايجابية للكرة الفلسطينية، معرباً عن أمله في أن يكون معسكر ألمانيا شكل فرصة جيدة لإنسجام لاعبي المنتخب. وأشار الرجوب على اهمية المباراة التي ستجمع الفدائي بنظيره الاماراتي، معتبراً أن أهميتها تكمن في أنها ستقام على أرض القدس وبين الالاف من المحبين والمناصرين للمنتخب الوطني وللرياضة الفلسطينية التي نالت حقوقها بحرية لاعبيها وحقهم بممارسة اللعبة بالرغم من الجرائم العنصرية التي اقترفتها اسرائيل بحق الرياضة والرياضيين خلال الفترة الماضية.

بدوره، حرص الجهاز الفني للمنتخب على اخراج اللاعبين من حالة الارهاق والتعب التي لحقت باللاعبين جراء سفرهم من المانيا، بالاضافة الى اجراء تمرينات تكتيكية خفيفة، وتمرينات خاصة بخطة اللعب امام لبنان.

واعرب المدير الفني للمنتخب عبد الناصر بركات، عن أمله في ان يحقق لقاء لبنان نتائج ايجابية للاعبين، على صعيد الانسجام وتعزيز الحس الهجومي، من اجل خوض مباراة تليق بسمعة الكرة الفلسطينية امام الامارات في التصفيات المزدوجة في الثامن من الشهر المقبل امام الجماهير الفلسطينية على استاد الشهيد فيصل الحسيني.

المصدر :