كشفت شركة "LG" الكورية الجنوبية، عن هاتفها الجديد "LG G4 Beat" وهو أحدث إصداراتها للهواتف متوسطة المواصفات.

وقالت LG في بيان لها إن الهاتف الجديد يحفتظ بأفضل المزايا والمواصفات وسهولة الاستخدام والأداء.

وأوضحت الشركة الكورية، الخميس، أن منتجها الجديد سيطرح خلال الشهر الجاري في الأسواق العالمية في أوروبا وأمريكا اللاتينية، وسيطرح لاحقاً في أسواق عالمية أخرى، حسبما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية.

ويحتوي الهاتف الجديد على شاشة IPS بقياس 5.2 بوصة، وبمعالج ثماني النوى ذو سرعة 1.5 جيجاهرتز، ويضم ذاكرة وصول عشوائي 1.5 جيجابايت وسعة تخزين مبدئية 8 جيجابايت.

ويضم "LG G4 Beat" بطارية سعتها 2.300 ميلي أمبير/الساعة قابلة للإزالة، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وتصل في بعض الأسواق إلى 13 ميجابكسل إضافة إلى كاميرا أمامية دقتها 5 ميجابكسل.

وتستخدم "LG" نظام تشغيل أندرويد الذي تنتجه شركة جوجل "لوليبوب" بإصداره الأخير 5.1.1، وكذلك الإصدار 4.1 من تقنية البلوتوث وتقنية الاتصال عبر المدى القريب "NFC".

وقالت "LG" إن جهازها يقدم ميزة "مستشعر ألوان الطيف" ويدعم شاشة بتقنية عالية من الاستجابة للمس، وإن كانت أصابع المستخدم مبللة بالماء، كذلك يدعم جهاز "LG G4 Beat" إلتقاط صور سيلفي باستخدام الإيماءات.

وذكرت الشركة الكورية الجنوبية أن هاتفها الجديد "LG G4 Beat" سيتوفر في الأسواب بثلاثة ألوان، وهي الفضي والذهبي والأبيض، ولم تكشف الشركة عن سعر محدد لهاتفها.

 

المصدر :