أكد الكابتن إيهاب اسليم عضو الاتحاد الفلسطيني للتايكوندوا على انه أتم الترتيبات الخاصة بإقامة المعسكر التدريبي المزمع إقامته خلال إجازة نصف السنة الدراسية والذي يمتد من يوم 21-1 حتى 1-2-2015 بواقع 29 ساعة تدريبية،و يضم أكثر من 60 لاعب ولاعبة كحدث رياضي هام في مجال رياضة التايكوندوا لأول مرة في قطاع غزة .

وتابع اسليم انه تم عقد اجتماعا خاصا بنادي النصر العربي مع أولياء أمور لاعبي التايكوندوا من ناديي الشمس الرياضي والنصر العربي ,لوضع أولياء الأمور في صورة أخر الترتيبات بخصوص المعسكر واستثمار فترة الإجازة الشتوية.

وخلال الاجتماع شكر إسليم أولياء الأمور على اهتمامهم وحضورهم ، معلنا الطاقم الفني والمكون من د. إيهاب اسليم المدير الفني ،والكابتن خالد النجار والكابتن محمد إسليم والكابتن طارق زيارة ، والمدرب موسى قدوم المختص باللياقة البدنية والطب الرياضي والكابتن أيمن وادي والكابتن أحمد حرارة .

وقدم إسليم شرحا عاما للمعسكر واستعرض خلاله أهداف المعسكر وساعات التدريب الصباحية والمسائية وأماكن التدريب، وتحدث المدرب موسى قدوم وأشاد باهتمام أولياء الأمور وعبر عن اعتزازه برؤية هذا الاهتمام من جانب أولياء الأمور ، كما وأكد أن هذا النهج الذي ينتهجه نادي النصر العربي ونادي الشمس الرياضي بإشراك أولياء الأمور في متابعة أبنائهم يعد نموذجا رائدا لابد أن يحتذى به من كافة الرياضات، وقدم بعض النصائح الخاصة بالتغذية وطرق الاسترخاء المطلوبة للاعبين خارج المعسكر .

وكان أولياء أمور لاعبي التايكوندو بناديي الشمس والنصر العربي كانوا قد اجتمعوا قبل شهر لبحث شؤون اللاعبين وبحث سبل تطوير أدائهم ,والتكامل بين دور الطاقم الفني وأولياء الأمور للنهوض باللاعبين, وإطلاق باكورة عملهم بتدشين صفحة باسم ملتقى أولياء أمور لاعبي التايكوندو في غزة للتواصل بين محبي هذه الرياضة ونشر أخبارها في الناديين . 

المصدر :