استضاف رامز جلال الفنان والمطرب المصري مصطفى كامل في برنامجه الشهير "رامز واكل الجو"، وقام بتوجيه الشتائم العديدة لرامز بعد أن أثار رعبه في الطائرة، وتظاهر مصطفى كامل بأنه مريض بالقلب ليقوموا بالتخفيف عليه وتهوين مسلسل الرعب الذي كان موجوداً به.

وظهر في كواليس برنامج رامز واكل الجو مع مصطفى كامل عدد من الشتائم والمشادات الكلامية بين مصطفى كامل والأشخاص الذين مثلوا مع رامز جلال، وبالرغم من شعور كامل بالرعب الشديد نتيجة رعب المقلب الذي عاشه حتى اللحظة الأخير، إلا أن رامز لم يشفق عليه، فما كان من مصطفى كامل إلا أن بداً بإطلاق الشتائم على رامز والركاب الذين معه في الطائرة. واكتشف مصطفى كامل المقلب بعد نزوله ومن معه من الطائرة، حيث شعر بصدمة شديدة، ولما قام رامز جلال بالإسراع نحو مصطفى كامل ليهدئ من خوفه اكتشف مصطفى المقلب وانهال على رامز بالضرب والشتائم، لكنه سرعان ما هدأت أعصابه.
وفي إحدى حلقات البرنامج التي لم يكشف عنها حتى الآن اضطر فريق البرنامج لاستدعاء سيارة إسعاف لإحدى الضحايا، حيث لم يكن يعلم الفريق بأنها حامل مما تسبب في حالة إرباك شديدة. وشارك عدد من الفنانين والفنانات العرب والأجانب في برنامج المقالب "رامز واكل الجو"، وكان آخرها الممثلة والمغنية الأمريكية باريس هيلتون.

المصدر :