كرّم مجلس إدارة نادي إتحاد الشجاعية لاعبي الفريق بمناسبة حصولهم على ثنائية الدوري والكأس في الموسم المنتهي بمدينة غزة, وذلك بحفل اقيم في فندق المشتل شمال غرب مدينة غزة مساء الثلاثاء.

وتخلل الحفل العديد من الكلمات من القائمين عليه ابرزها لرئيس نادي اتحاد الشجاعية "صلاح حرز الله" اشاد فيها بقدرات اللاعبين وعطائهم المميز هذا الموسم, خصوصاً وانهم ارادوا رسم البسمه على شفاه اهالي الحي الذي طاله جانب كبير من العدوان الاسرائيلي الاخير على غزة.

بدوره, أكد نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم "ابراهيم ابو سليم" على احقية الشجاعية حصد اللقب نظراً لما قدمه من مستويات خلال المباريات.

واوضح وكيل الوزارة المساعد لوزارة الشباب والرياضة "احمد محيسن" أن الفريق صنع المعجزات في الدوري والكأس, من خلال جمعه لثنائية الدوري والكأس التاريخية.

من جانبه, أعلن عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية عن تكريم خاص لنادي الشجاعية متمثل بإستضافة نادي الهلال السعودي للشجاعية وبعثته في يناير القادم, بالإضافة لمكرمة العمره المقدمه من جمعية قطر الخيرية.

واحتفى مجلس إدارة الشجاعية باللاعبين أصحاب الإنجاز, بالإضافة لتكريم عدد من الشخصيات الداعمة للرياضة الفلسطينية وذلك في ختام الحفل.

المصدر :