كرم الإتحاد الفلسطيني لرياضة كرة القدم أبطال الموسم الرياضي للموسم المنتهي وذلك في حفل أقيم بفندق "الروتس" على شاطئ بحر مدينة غزة برعاية شركة جوال.

وحضر الحفل نائب رئيس اتحاد الكرة إبراهيم أبو سليم والمدير الإقليمي لشركة "جوال" في قطاع غزة عمر شمالي, والنائب في المجلس التشريعي جمال الخضري, بالإضافة إلى الأندية الفائزة, وجمع كبير من الإعلاميين.

وتخلل الحفل مشاركة هاتفية من اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ،هناً فيها أبطال الموسم الكروي المنتهي, مثمناً دور إدارات الأندية في اطلاق الدوري, رغم العدوان الذي عصف بقطاع غزة في العام الماضي.

 وشكر أبو سليم في كلمته اللجان العاملة في الإتحاد على جهودهم في إنجاح البطولات, وناشد بضرورة مواصلة دعم الرياضة في غزة من قبل الشركات ورجال الأعمال على غرار شركة "جوال".

بدوره, أكد عمر شمالي على أن جوال ستواصل دعمها للرياضة الفلسطينية مشيداً بجهود الإتحاد الفلسطيني في تنظيم البطولات الكروية.

من جهته, طالب رئيس نادي إتحاد الشجاعية "صلاح حرز الله" بمواصلة وزيادة دعمها للفرق الرياضية في قطاع غزة, شاكراً كل من ساهم الرئيس عباس ورئيس الإتحاد الرجوب على تقديمهم المنح المالية للأندية قبل بداية الموسم.

واُثنى حرز الله على قرار إقامة مباراة السوبر الفلسطيني بين الشجاعية وأهلي الخليل, معتبراً انهى خطوة في الإتجاه الصحيح نحو توحيد الدوري الفلسطيني في المستقبل.

وفي ختام الحفل, كرّم الإتحاد الفلسطيني, فريق اتحاد الشجاعية (بطل الممتازة) بمكافأة قدرها 10 آلاف دولار ودرع البطولة وميداليات, وشباب خانيونس (وصيف الممتازة) 5 آلاف دولار وميداليات, وشباب جباليا (بطل الأولى), وخدمات المغازي (وصيف الأولى).

المصدر :