كرمت مؤسسة "أمواج" الرياضية أبطال الموسم الرياضي لرياضات "كرة القدم والطائرة والطاولة", وذلك في حفل مهيب أقيم في منزل رئيس الوزراء السابق وبحضور السفير القطري "محمد العمادي" ولفيف من المسؤولين وقادة العمل الرياضي.

وتم تكريم بطل الدوري الممتاز لكرة القدم في غزة "إتحاد الشجاعية" بمبلغ (30) ألف دولار, بينما نال الوصيف "شباب خان يونس" مبلغ (15) ألف دولار.

وحصل بطل دوري كرة الطائرة في غزة نادي "الصداقة" على مبلغ (5) ألالف دولار, بينما كانت مكافئة بطل دوري كرة الطاولة (3) ألاف دولار.

وتم تكريم كابتن المنتخب الوطني السابق "صائب جندية" بمكافأة مالية وقدرها (2000) دولار بعد إختياره كأفضل رياضي في ربع القرن المنصرم, أضافة إلى تكريم المعلق الرياضي الشاب "هشام معمر" بمبلغ (500) دولار كأفضل معلق في الموسم.

وقدم راعي الحفل "إسماعيل هنية" شكراً كبيراً لدولة قطر, وأميرها وحكومتها وشعبها, الذين قدموا دعماً لا محدوداً للشعب الفلسطيني وعلى كافة المستويات, خاصة الرياضية منها.

وأكد السفير العمادي في كلمة مقتضبة له على أن قطر ستواصل العمل من أجل تعزيز صمود أبناء الشعب الفلسطيني, وعلى المستويات المختلفة, ومنها الرياضية التي شعر بأن لها مكانة كبيرة في قلوب أبناء القطاع.

وسبق أن أعلن "عبد السلام هنية" عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الرياضية أن قطر سوف تدعم تكريم أبطال البطولات الرياضية المختلفة في قطاع غزة مواصلةً دعمها للرياضة والرياضيين في فلسطين.

المصدر :