حسم نادي "شباب خانيونس" وصافة دوري كرة القدم في قطاع غزة, بعد فوزه الهام على جاره "خدمات خانيونس" في المبارة التي جمعت الفريقين على ملعب خانيونس البلدي وذلك في ختام منافسات الأسبوع الأخير من المسابقة.

وتغلب "الشباب" على "الخدمات" بهدفين مقابل هدف واحد, وبذلك رفع "النشامى" رصيدهم إلى 41 نقطة, بينما توقف رصيد خدمات خانيونس عند النقطة ال24 في المرز العاشر.

بدوره،  إكتفي "إتحاد خانيونس" بالمركز الثالث في الدوري، على الرغم من فوزه على "هلال غزة" بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس جنوب القطاع, وبذلك وصل رصيد "إتحاد خانيونس" إلى 40 نقطة ليحتل المركز الثالث، وتوقف رصيد "الهلال" عند 30 نقطة بالمركز السابع.

وتعادل بطل المسابقة "إتحاد الشجاعية" مع الصداقة بهدفين لمثلهما, على ملعب اليرموك بمدينة غزة، وبذلك رفع "المنطار" رصيده إلى 49 نقطة في الصدارة, في حين بات رصيد "الصداقة" 35 نقطة بالمركز الرابع.

وفاز "شباب رفح" على مضيفه "خدمات النصيرات" بهدف نظيف, على ملعب الشهيد "محمد الدرة" في دير البلح وسط القطاع, ليصبح رصيده 27 نقطة في المركز الثامن, ويبقى رصيد "الغواصات الصفراء" الهابط رسمياً للدرجة الأولى 19 نقطة بالمركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وبذلك تختتم منافسات بطولة الدوري الممتاز بشكل كامل بتتويج فريق "إتحاد الشجاعية" بلقب البطولة، وهبوط "خدمات النصيرات"، "وخدمات البريج" للدرجة الأولى.

المصدر :