أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، مقتل جندي متأثرا بجراح أصيب بها الجمعة الماضية خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال إن الجندي القتيل، من وحدة "إيغوز" بكتيبة الكوماندوز، فارق الحياة متأثرا بجراح أُصيب بها، يوم الجمعة الماضي، في معارك جنوبيّ قطاع غزة.

والجمعة الماضي، أقرّ جيش الاحتلال بمقتل جندي وإصابة 6 آخرين من الوحدة نفسها بجراح خطيرة في معارك جنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى إصابة 10 آخرين بجراح متفاوتة الخطورة.

وبحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت"؛ "سمح جيش الاحتلال الإسرائيلي بنشر أن الرائد ألون كودرياشوف 21 عاما من موديعين من وحدة إيغوز التابعة للواء الكوماندوز، لقي حتفه في معركة بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، بعد أن أصاب صاروخ آر بي جي المبنى الذي كان يتحصن فيه".

وأشارت الصحيفة إلى أن ستة جنود آخرين من الوحدة ذاتها أصيبوا بجروح خطيرة في نفس الحادث، وأن عشرة جنود آخرين أصيبوا بجروح مختلفة، وتم إجلاء المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي تحديث لبياناته على موقعه الرسمي، كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي عن حصيلة جديدة لقتلاه منذ 7 أكتوبر وخلال توغله البري في غزة.

وبحسب الموقع فإن حصيلة القتلى بين الجنود والضباط في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ بدء الحرب على قطاع غزة بلغت 599 قتيلا.

المصدر : الوطنية