أعرب الفنان الكبير حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، عن سعادته بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال حسين فهمي في مداخلة مع برنامج "مساء dmc" مع الإعلامي أسامة كمال: "مكانش عندي شك وكنت متأكد إن الرئيس سوف يتولى هذه المهمة ويتابع مسيرته وكل الإنجازات التي قام بها في الفترة السابقة ولازم تكتمل".

وأضاف: "كان مهم بالنسبة لنا وأعتقد إن الرئيس كان حاسس بإحساس الشعب المصري وإننا عايزينه يكمل معانا".

وأشار حسين فهمي إلى الإنجازات التي تحققت في مصر خلال الفترة السابقة قائلا: "الإنجازات التي تمت خلال العشر سنوات الماضية تفوق الوصف، ولم تحدث على مدى عشرات السنين".

وتابع: "إحنا بنشوف بلدنا حصل فيها إيه والمشروعات القومية، مشروع مهم جدا مثل مشروع الطاقة الشمسية في بنبان جنب أسوان، وهو المشروع الثاني في العالم، وبنتكلم عن الثروة السمكية وما حصل في قناة السويس والعاصمة الإدارية الجديدة".

ووجه حسين فهمي رسالة للإنسان المصري قائلا: "لازم كلنا نعمل بضمير في كل مكان إحنا موجودين فيه، ده طريق نجاحنا ونجاح هذا الوطن".

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن خلال كلمته بمؤتمر "حكاية وطن" الذى اختتم فعالياته اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة، عن ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، تلبية لنداء الشعب المصرى.

المصدر : وكالات