أعلنت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت، عن تشكيل مجلس طلابي موحد برئاستها، يضم الشبيبة الطلابية والقطب الطلابي الديمقراطي التقدمي، وذلك عقب فوزها في انتخابات مجلس الطلبة مؤخراً. وأوضحت الكتلة أن الطالب في كلية الهندسة والعضو السابق في مجلس طلاب الجامعة سيف الإسلام دغلس، سيكون رئيساً لمجلس الطلبة الجديد. من جهته وعد رئيس المجلس الجديد سيف الإسلام دغلس، الطلاب بعدم حرمانهم من الصعود على منصة التخرج بسبب العوائق المادية، مؤكداً في الوقت نفسه انطلاق باكورة خدمات جديدة للطلبة، ومنها التصوير المجاني لكافة طلبة الجامعة حتى نهاية الفصل الدراسي.

وكشفت الكتلة كذلك عن أسماء منسقي لجانها في مجلس الطلبة، وهم لجنة التخصصات: الطالب إيهاب ناصر، ولجنة العلاقات العامة: الطالب عمر رحيمه، واللجنة الثقافية: الطالبة أسماء قدح، واللجنة الرياضية: الطالب توفيق عرقوب، واللجنة الصحية: الطالبة خولة حسين.

فيما أعلنت حركة الشبيبة عن منسقي لجانها وهم اللجنة المالية: الطالب علي مرعي، واللجنة الفنية: الطالب إبراهيم لدادوة، ولجنة العمل التعاوني: الطالب مينا حصري، واللجنة الاجتماعية: الطالب محمد علان.

من جانبه أعلن القطب الطلابي الديمقراطي التقدمي عن منسق لجنة الكافتيريا، وهو الطالب وليد قبها، بينما تم انتخاب القيادي في الكتلة الطالب عمر كسواني منسقاً لمؤتمر مجلس الطلبة.

المصدر :