كشف تقرير صحفي جديد عن حقيقة وجود بند يتيح لنادي توتنهام هوتسبير، استعادة مهاجمه السابق هاري كين مستقبلا من بايرن ميونخ.

ورحل كين عن النادي اللندني هذا الصيف، للانضمام إلى بطل ألمانيا في صفقة قياسية بلغت 110 ملايين يورو.

لكن دانييل ليفي، رئيس توتنهام، أثار جدلا واسعا في الساعات الماضية عند سؤاله من أحد المشجعين بأحد المنتديات عما إذا كان النادي يملك بندا في عقد كين لاستعادته، فأجاب "بالطبع".

وأضاف "هذا لم يكن وداعا أبديا، ولا يمكنك معرفة كيف ستمضي الأمور، وسنرى بعضنا مجددا قريبا".

من جانبه، رفض كريستوف فروند، المدير الرياضي للنادي الألماني، التأكيد على تصريحات ليفي، قائلا لشبكة "DAZN": "نحن لا نفصح أبدا عن تفاصيل عقودنا".

وأكمل: "من الواضح أن هاري يحب تواجده معنا، ويمتلك عقدا ممتدا لـ4 سنوات، ومن جانبنا نخطط لاستمراره هنا لفترة طويلة، وأنا واثق من قدرته على صناعة تاريخ معنا، لأنه لديه أهداف هائلة يسعى لتحقيقها في السنوات المقبلة".

في الوقت ذاته، فجرت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" مفاجأة تتعلق بعدم صحة ادعاءات رئيس توتنهام، مؤكدة أن عقد هاري لا يتضمن أي بند يسمح لتوتنهام بإعادة شراء كين بالصورة التي تحدث بها ليفي.

وأضافت: "العقد يتضمن فقط بندا يفيد بضرورة إبلاغ توتنهام حال تلقي بايرن عرضا لضم كين، وإذا أراد النادي الإنجليزي التعاقد معه، يمكنه التقدم بعرض فوري مساوي للعرض الآخر، يمنحه الأولوية في السباق".

وهذا يعني أنه لا يحق لتوتنهام إعادة شراء كين طوال مدة تعاقده مع بايرن ميونخ، ما لم يحصل الأخير على عرض لضم اللاعب وأراد بيعه، فضلا عن حتمية تقديم النادي الإنجليزي عرضا مماثلا له، ليصبح الأولى بالتعاقد معه.

المصدر : وكالات