تشهد الملاعب الأوروبية اليوم الأربعاء 20/09/2023، عدد من المباريات المثيرة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم 2023 -2024.

"الوطنية نت" تستعرض لكم جدول مباريات اليوم في دوري الأبطال، والقنوات الناقلة، ضمن متابعتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة كوبنهاجن وغلطة سراي، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والأردن وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق أحمد البلوشي.

2. مباراة يونيون برلين وريال مدريد، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والأردن وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق علي محمد علي.

3. مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والأردن وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي.

4. مباراة لانس واشبيلية، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والأردن وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 5 بتعليق عادل خلو.

5. مباراة بي إس في آيندهوفن وآرسنال، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والأردن وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق حفيظ دراجي.

6. مباراة نابولي وسبورتينغ براغا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والأردن وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق حسن العيدروس.

7. مباراة ريد بول وبنفيكا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والأردن وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 2 بتعليق محمد بركات.

8. مباراة انتر ميلان وريال سوسيداد، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والأردن وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق خالد الحدي.

المصدر : وكالات