حالة من الجدل أثارها الفنان فادي خفاجة، بطل مسلسل "ونيس"، خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خروجه في بث مباشر على تطبيق "تيك توك" وهو منهار يشكو من قلّة فرص العمل في الفن، وهو ما اضطره للدخول في عالم الـ"تيك توك" للحصول على هدايا وأموال.

وبعد هجوم روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عليه بسبب فيديو له تضمّن ألفاظاً خادشة للحياء وازدراءً للدين، لدرجة يصعُب معها نشر الفيديو...، خرج فادي في فيديو آخر على "تيك توك" معتذراً بقوله: "مين معندوش أخطاء أجدع واحد في لايف هنا لو قعد ثانية مع نفسه هيلاقي نفسه كله أخطاء... أقرب صديق ليا هو اللي بيهاجمني البني آدم الوحيد اللي كنت منتظره في غلطي يدافع عنى ضربني في ضهري... مهما قالوا متكلمش هتكلم عشان أقل حقوقي إني أشتغل".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يشكو فيها فادي خفاجة من قلّة العمل، فقبل ثلاث سنوات شكا عبر حسابه في "فيسبوك" قائلاً: "يا مخرجين ومنتجين مصر، لو العبد الله بعد العمر ده كله مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة، مين اللي يشتغل يا ولاد المهنة والأصول؟ ممكن أتحدّى أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءتي ودراستي وعمري وخبرتي". وأضاف: "والله العظيم لو قالولي بطّلها لأبطلها، مشكلتي إني واثق في نفسي بفضل الله، وربنا الحَكم والعدل، ومطرح ما ترسي ندق لها".

المصدر : وكالات