بعد أشهر قليلة مِن إعلان عودة برنامج المواهب "إكس فاكتور" بموسم جديد على قناة "دبي"، كشفت النجمة المصرية أنغام قبل ساعات عن أول "برومو" ترويجي لها ضمن لجنة التحكيم.

ونشرت أنغام فيديو قصيرًا، ظهرت فيه وهي تؤدي أغنيتها "حالة خاصة"، مختتمة إياه بشعاري "إكس فاكتور" وقناة "دبي"، لافتة إلى أن المشروع الذي يبحث عن المواهب الغنائية في العالم العربي، عائد إلى الشاشة الإماراتية المعروفة.

 

 

في هذا السياق، بات مؤكداً أن لجنة "إكس فاكتور" الجديدة ستضم الفنان اللبناني راغب علامة إلى جانب أنغام والنجم الكويتي عبدالله الرويشد، على أن ينطلق تصوير الحلقات في الأسابيع المقبلة، لتعرض ضمن برامج الخريف والشتاء المقبلة.

على الضفة نفسها، كان "إكس فاكتور" المأخوذ عن نسخة بريطانية تحمل الاسم نفسه، قد بثت مواسم عدة منه على شاشات عربية وخليجية من بينها شبكة mbc.

وتناوب على لجنة تحكيمه سابقاً مجموعة نجوم من بينهم إليسا ووائل كفوري وحسين الجسمي وكارول سماحة، ولكنه توقف لسنوات قبل عودته مجدداً إلى الأضواء.

وكان الإعلان عن عودة "إكس فاكتور" بمثابة مفاجأة جميلة، بعدما قررت القنوات العربية والخليجية أخيراً تجميد غالبية برامجها التي تبحث عن المواهب الغنائية؛ لذلك تفاءل كثيرون بعودة البرنامج الشهير إلى الأضواء، ليحرّك الساحة الفنية قليلاً، ويكشف عن المواهب العربية المميزة.

المصدر : وكالات