تقام اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023، عدد من مباريات المثيرة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، لعل أبرزها لقاء النصر.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا، والقنوات الناقلة، وهي كالتالي:-

مواعيد مبارايات دوري أبطال آسيا اليوم والقنوات الناقلة :-

1. مباراة يوكوهاما إف مارينوس - اليابان وإنشيون يونايتد -كوريا الجنوبية، في تمام الساعة الـ 1:00 بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن.

2. مباراة أولسان هيونداي - كوريا الجنوبية وبانكوك جلاس باثوم يونايتد - تايلاند، في تمام الساعة الـ1:00 بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن.

3. مباراة كايا - الفلبين وشاندونج تايشان - الصين، في تمام الساعة الـ3:00 بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن.

4. مباراة جوهور دارول تاكزيم - ماليزيا وكاواساكي فرونتال - اليابان، في تمام الساعة الـ3:00 بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن.

5. مباراة العين وباختاكور، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 2 HD بتعليق مشاري القرني.

6. مباراة الدحيل واستقلال دوشانب، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 2 HD بتعليق حماد العنزي.

7. مباراة أهال-تركمنستان والفيحاء، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports AFC 2.

8. مباراة النصر وبيرسبوليس، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 HD بتعليق نور الدين آيت علي.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : وكالات