تنطلق مباريات مرحلة المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2023-2024 اليوم، وتقام مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات يومى الثلاثاء والأربعاء.

وتشهد ملاعب القارة العجوز عدة مواجهات نارية فى انطلاق البطولة الأكبر على مستوى الأندية فى العالم.

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم والقنوات الناقلة :-

1. مباراة نيوكاسل يونايتد وميلان، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق حفيظ دراجي.

2. مباراة يونغ بويز السويسري ولايبزيغ الألماني، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قنوات بي ان سبورت.

3. مباراة اتليتكو مدريد ولاتسيو، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 5 بتعليق محمد بركات.

4. مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق جواد بدة.

5. مباراة النجم الأحمر ومانشستر سيتي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق علي محمد علي.

6. مباراة رويال انتويرب وبرشلونة، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق عصام الشوالي.

7. مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني وبورتو البرتغالي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قنوات بي ان سبورت.

8. مباراة فيينورد الهولندي وسلتيك الإسكتلندي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن.

المصدر : وكالات