تقام اليوم الثلاثاء 19/09/2023، عدد كبير من المباريات المثيرة، لعل أبرزها منافسات دوري أبطال أوروبا وآسيا، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الإسماعيلي ونادي زد ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر.

2. مباراة العين وباختاكور ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 2 HD بتعليق مشاري القرني.

3. مباراة المصري البورسعيدي والأهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر.

4. مباراة الدحيل واستقلال دوشانب ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 2 HD بتعليق حماد العنزي.

5. مباراة نيوكاسل يونايتد وميلان ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق حفيظ دراجي.

6. مباراة النصر وبيرسبوليس ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 HD بتعليق نور الدين آيت علي.

7. مباراة اتليتكو مدريد ولاتسيو ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 5 بتعليق محمد بركات.

8. مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق جواد بدة.

9. مباراة النجم الأحمر ومانشستر سيتي ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق علي محمد علي.

10. مباراة رويال انتويرب وبرشلونة ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق عصام الشوالي.
 

المصدر : الوطنية