عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية، تقام اليوم الإثنين 18/09/2023، على مختلف الملاعب، ضمن منافسات كروية مثيرة، لعل أبرزها لقاءات دوري أبطال أفريقيا وآسيا.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة أسيك ميموزا والأهلي بنغازى ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن.

2. مباراة أولماليك والإتحاد ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق رؤوف خليف.

3. مباراة سباهان اصفهان والقوة الجوية ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 2 HD بتعليق عبد العزيز الزيد.

4. مباراة الشارقة والسد القطري ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 2 HD بتعليق عبدالله الغامدي.

5. مباراة نافباهور نامانجان والهلال ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 HD بتعليق عبدالله الحربي.

6. مباراة بولونيا وهيلاس فيرونا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن.

المصدر : الوطنية