تعمل إدارات عدد من الأندية الأوروبية والسعودية في الوقت الحالي على تقديم عرض جيد للنجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، قائد خط وسط ريال مدريد الإسباني، الذي ينتهي عقده بشكل رسمي في صيف عام 2024.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" أمس السبت، فإن إدارة نادي دينامو زغرب تطالب لوكا مودريتش بالعودة إلى فريقه الأساسي، الذي رحل عنه قبل 15 عاماً، من أجل إكمال مسيرته الناجحة، التي حقق فيها الألقاب الفردية والجماعية مع ريال مدريد الإسباني.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن فيلاتكا بيراس، رئيسة نادي دينامو زغرب الكرواتي، قولها: "لوكا مودريتش يخوض موسمه الأخير في عقده مع ريال مدريد، سنقوم بالعمل على الاتصال به خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة".

وتابعت: "كيف يمكن ألا يريد دينامو زغرب عودة مودريتش. لا أقوم بالادعاء بأنني على اتصال دائم مع لوكا، لكنني أعرف عائلته بشكل جيد، وسيكون من المنطق عودته إلينا مع نهاية مسيرته الاحترافية. لم لا؟".

واختتمت فيلاتكا بيراس رئيسة نادي دينامو زغرب الكرواتي حديثها: "نحن في الإدارة سنقوم ببذل قصارى جهدنا من أجل عودة لوكا مودريتش إلينا، وسنفعل كل شيء خلال الفترة القادمة من أجل نجعل ذلك أمراً حقيقياً".

يذكر أن النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش (38 عاماً) لم يعد ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بعدما شارك بديلاً في 3 من أصل أول 4 مباريات في "الليغا" بالموسم الحالي.

المصدر : وكالات