وجد الجهاز الفني لنادي لاس بالماس نفسه مضطراً إلى السفر في الطائرة دون 15 لاعباً، من أجل خوض المواجهة التي ستجمعهم مع مُضيفهم فريق إشبيلية، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، السبت، فإن إدارة نادي لاس بالماس تعرضت للصدمة، بعدما قام مسؤول بعثة الفريق بإبلاغها، بأنهم قاموا بالسفر على متن الطائرة الخاصة باتجاه مدينة إشبيلية دون 15 لاعباً، وجدوا أنفسهم عالقين في المطار.

وتابعت أن 15 لاعباً من فريق لاس بالماس، بالإضافة إلى اثنين من أخصائيي العلاج غابوا عن الرحلة المقررة إلى مدينة إشبيلية، لأنهم قاموا بشرب القهوة في أحد المقاهي بالمطار، بعدما أعلن عن تأخر رحلتهم في وقت سابق.

وأوضحت أن اللاعبين أمضوا وقتهم في شرب القهوة، وعندما ذهبوا إلى البوابة المخصصة لرحلتهم وجدوها مغلقة، وقام أحد موظفي شركة النقل بإبلاغهم، بأنه لا يستطيع فتح البوابة بعد إغلاقها، حيث تستعد الطائرة للإقلاع.

كما اختتمت بأن إدارة نادي لاس بالماس تواصلت مباشرة مع اللاعبين، وقامت بحجز رحلة جديدة لهم، حتى يصلوا إلى مدينة إشبيلية، من أجل خوض المواجهة التي ستجمعهم مع الفريق "الأندلسي"، ضمن منافسات الدوري الإسباني. ستقام المباراة بين إشبيلية ولاس بالماس، في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

المصدر : وكالات