عدد كبير من مباريات كرة القدم المثيرة، تقام اليوم الأحد 17 سبتمبر 2023، على مختلف الملاعب العربية والدولية، ضمن منافسات يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة النادي الإفريقي وباهير دار كينيما ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ3:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن.

2. مباراة بيراميدز والجيش الرواندي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن.

3. مباراة فيوتشر وسينغيدا بيج ستارس ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق مؤمن حسن.

4. مباراة تشيلسي وبورنموث ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي.

5. مباراة الهلال - السودان وبريميرو دي اوجوستو ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر.

6. مباراة آرسنال وإيفرتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حسن العيدروس.

7. مباراة شباب بلوزداد وبو رينجرز ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر.

8. مباراة الوداد الرياضي وهافيا كوناكري ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر.

9. مباراة الترجي التونسي واتحاد دوانس ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر.

10. مباراة لاس بالماس واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد عبده.

11. مباراة أسيك ميموزا والأهلي بنغازى ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر.

12. مباراة بشكتاش وطرابزون سبور ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

13. مباراة الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ9:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر.

14. مباراة إمبولي وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد الشامسي.

15. مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي.

 

المصدر : الوطنية