تقام اليوم السبت 16/09/2023، عدد من مباريات كرة القدم العربية والأوروبية، على مختلف الملاعب، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة،  ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة ليفربول وولفرهامبتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق خالد الحدي.

2. مباراة يانغ أفريكانز والمريخ ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن.

3. مباراة الزمالك وأرتا سولار 7 ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق محمد الكواليني.

4. مباراة لاتسيو ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق حازم عبدالسلام.

5. مباراة بوروسيا دورتموند وفرايبورج ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 5 بتعليق جواد بدة.

6. مباراة برايتون ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق حفيظ دراجي.

7. مباراة شيفيلد يونايتد وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق محمد بركات.

8. مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي.

9. مباراة اتليتكو مدريد وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ5:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق علي محمد علي.

10. مباراة الجيش الملكي والنجم الرياضي الساحلي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن.

11. مباراة نهضة بركان وبيندل إنشورانس ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن.

12. مباراة النصر والرائد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر شاهد - Shahid VIP بتعليق راشد الدوسري.

13. مباراة نواذيبو وريال باماكو ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن.

14. مباراة ميلان وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد الشامسي.

15. مباراة برينتفورد ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي.

16. مباراة التعاون والأهلي ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة شاهد - Shahid VIP بتعليق بلال علام.

17. مباراة نابولي وجنوى ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

18. مباراة ريال بيتيس وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حسن العيدروس.

المصدر : الوطنية